اعلان

بدء لجان امتحانات الدكتوراة تخصص الرمد بالطب البشرى ببني سويف

لجان امتحانات الدكتوراة تخصص الرمد بالطب البشرى

شارك الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، في لجان امتحانات الدكتوراه تخصص الرمد بكلية الطب البشري، وذلك بحضور الدكتور ياسر سيف، رئيس قسم طب وجراحة العيون، ونخبة من أساتذة طب وجراحة العيون بمختلف الجامعات المصرية من القصر العيني والمنيا والزقازيق ومعهد بحوث أمراض العيون وأساتذة قسم الرمد بالكلية.

اقرأ أيضا.... "الدولة الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة".. مؤتمر بـ"سياسة واقتصاد" بني سويف

وأكد " حسن "، خلال إمتحان الطلاب في الجزء الأول والثاني لدرجة الدكتوراة طب وجراحة العيون، على حرصة متابعة المستوى العلمي لطلابه، مشيرا إلى أن الكلية حريصة على تخريج طلاب وباحثين قادرين على تحمل المسئولية تجاة المريض ويؤدون دورهم الإنساني جيدًا.

فيما أشار رئيس جامعة بني سويف، الثلاثاء الماضي، إلى أن الجامعة مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال إمتحانات الفصل الدراسي الأول والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 4 يناير القادم لجميع الفرق الدراسية لكليات الجامعة، وستنتهي يوم الخميس الموافق 23 يناير، على أن تبدأ اجازة نصف العام يوم السبت الموافق 25 يناير وتنتهى يوم الخميس الموافق 6 فبراير.

وأشار "غنيم " إلى أنه تم لتأكيد على جودة الورقة الامتحانية، وأن الاستعدادات قائمة على شقين، يتعلق الشق الأول بجاهزية الأماكن للامتحانات من مدرجات وقاعات، بينما يهتم الشق الثاني بتوفير الخدمات اللازمة من كهرباء وتهوية، مؤكدا أن هناك تواصل مستمر مع رؤساء اللجان للتأكد من الالتزام بكافة المعايير المؤدية لحسن سير الامتحانات.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة تشكيل لجنة للطوارئ ومتابعة الإمتحانات بكل كلية برئاسة عميد الكلية وعضوية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأستاذ المادة، بحيث يكون من سلطة اللجنة التعامل مع المشاكل الطارئة أثناء الإمتحانات واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وأكد على سعي الجامعة الدائم والمستمر لتوفير كافة سبل الراحة والمتطلبات اللازمة للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة ومن ثم تم تخصيص قاعات في الادوار الارضية لأداء الامتحانات، بشكل فضلا عن انتشار أفراد الأمن الإداري بجميع البوابات لمنع دخول من لا يحمل كارنيهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي