اعلان

الغيطي يكشف آخر زيجات الراحل عزت أبو عوف مع مديرة أعماله

تحدث الإعلامي محمد الغيطي خلال برنامجه "كلام الغيطي"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم، عن الفنان الراحل عزت أبو عوف ومشواره الفني الكبير، وتحدث ايضا عن زيجته الأخيرة من مديرة أعماله قبل وفاته.

وقال محمد الغيطي: عزت أبو عوف كان حاجة جميلة الله يرحمه، والعيلة كلها جميلة واشتغلت مع مها ودخلت بيتها واكلت عندها ست كريمة جدا، وعزت فنان عصامي اتخرج من طب وعمل فرقة "فور ام" مع اخواته، واحنا اطفال كنا بنشوف الفرقة بنتجنن على منظرهم وحاجة جديدة ان واحد يجيب اخواته البنات ويعمل بيهم فرقة ويوزع ويلحن موهوب موهبة شاملة".

وتابع الغيطي قائلا: "عزت أبو عوف ظل مخلص لأسرته وعائلته إخلاص غير عادي لأنه كان حاسس طول الوقت بعد الأب ممات انه ابوهم وهو الراعي والكبير وإخلاصه لزوجته الأولى كان وإخلاص منقطع النظير، وزوجته الأولى وهي بتتوفي قالت لمديرة أعماله اميرة خدي بالك من عزت فهو اعتبر دي وصية وكان دخل بعدها فدور المستشفيات والمرض".

وواصل قائلا: "فلما لاقي أن مديرة اعماله بتصاحبه ومعاه فالـ 24 ساعة قالها متتجوزيني وفعلا اتجوزها ومات وهي على ذمته، ومهما اتكلمت عن عزت أبو عوف فنيا موهبة فنية شاملة ومهما قلت مش هوفيه حقه وفقدنا صفحة من صفحات الفن المصري برحيله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً