اعلان

حبس نجار اقتحم صيدلية وسرق أدوية وأموالا في طنطا

صورة أرشيفية

أمرت نيابة أول طنطا، اليوم، بحبس نجار، نفذ عملية سطو على إحدى الصيدليات، بمنطقة قحافة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من صاحب صيدلية بمنطقة قحافة دائرة القسم يفيد دخول شخص للصيدلية وإشهار سلاح أبيض وتقييد يد المسئولة عن الصيدلية وسرقة مبلغ مالي وبعض الأدوية وفر هاربا.

وتوصلت جهود ضباط البحث الجنائى بطنطا، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "و.م.ح" 40 سنة، ويعمل "نجار" ومقيم بقحافة الغفران محل الواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف أنه قام بسرقة الصيدلية والتعدي على المسئولة وذلك لمرورة بضائقة مالية وملكثرة الضغوط عليه والديون أقدم على فعل تلك الجريمة للحصول على بعض الأموال لسد جزء من الديون المتراكمة عليه.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الهرميل مفتش مباحث أول وثان طنطا والرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم ومعاونيه لمعاينة الواقعة، وإجراء التحريات الأمنية وسؤال المختصة بالصيدلية، وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

اقرا ايضا.. استخراج جثة قتيل لتشريحها في مقابر سيجر بطنطا (صور)

من ناحية أخرى، أمر الدكتور محمود سليم، المشرف العام على المستشفى الفرنساوي بطنطا، بفتح باب التحقيق في واقعة تعدى طبيب على ممرضة في العقد الخامس من العمر داخل غرفة العمليات.

اقرا أيضا..... انتشال جثه منتحر كفر الزيات.. والتحريات تثبت اضطرابه النفسى

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا واقعة تعدى طبيب شاب على ممرضة بعد حدوث مشادة بينهما على "غسيل الجرح للمريض" فدفعها بقوة متعديا عليها بالضرب والسب، مما أثار غضب فريق التمريض، واعتبروها تعديا سافرا على كرامة التمريض.

وطالب طاقم التمريض الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، برد اعتبار الممرضة وطاقم التمريض ضد أى معتد على حقوقهم وكرامتهم.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، أنه فى إطار دعم الادارة الجامعية لتطوير المستشفيات الجامعية، تم وضع خطة قصيرة الأجل يتم تنفيذها خلال أيام بالمستشفى التعليمى عن طريق مد خدمة التحول الرقمي للمستشفى بعد الانتهاء من المرحلة الأولى بمستشفى الباطنة وصيدلية العلاج على نفقة الدولة لاختصار الوقت والمجهود على المرضى وربط أقسام المستشفى، كما يتم وضع قاعدة بيانات الأجهزة بالكامل بالمستشفى.

اقرأ أيضا.....الكشف الطبى يثبت اختلال ضحية التنمر بطنطا وإخلاء سبيل المتهم

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أنه تم إعداد خطة لتطوير العيادات الخارجية لتقديم أقصى استفادة للمرضى، كما تم استحداث تخصصات جديدة لتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفى، مثل الاستعداد لأول مرة لعمل كى البؤر الكهربائية عن طريق قسطرة القلب وهي تشكل نسبة كبيرة من حالات الوفاة المفاجئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)