اعلان

بمدرسة النور للمكفوفين.. انطلاق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" بسوهاج

بمدرسة النور للمكفوفين.. انطلاق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" بسو
بمدرسة النور للمكفوفين.. انطلاق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة" بسو

شهد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، مراسم انطلاق مبادرة "ازرع شجرة مثمرة.. تبني بلدا منتجا" بمدرسة النور للمكفوفين بسوهاج.

وطالب شلتوت بضرورة إقامة مشتل على مستوى متقدم بالمدرسة يتم من خلاله دعم جميع المدارس بالمحافظة بنباتات الزينة، في إطار خطة طموحة لتعميم هذه المبادرة على مستوى مدارس المحافظة.

كما توجه شلتوت بالشكر لمؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال الذين ساهموا في نجاح تلك المبادرة في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية للنهوض بالعملية التعليمية بسوهاج.

اقرأ أيضا.. تعليم سوهاج تتقدم بالشكر للرئيس السيسي لتجديد الثقة في الدكتور طارق شوقي

يذكر أنه افتتح الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، صباح اليوم الخميس، مدرسة نجع أبو زوينة للتعليم الأساسي بإدارة جرجا التعليمية، بعد تطويرها.

وصرح شلتوت أن أعمال الصيانة والإنشاءات بالمدرسة بلغت تكلفتها ٥ مليون جنيه مقدمة من بنك التعمير الألماني ضمن مشروع جودة التعليم بالتعاون مع هيئة جوبا الألمانية للاستشارات الهندسية الدولية وجمعية مصر للتنمية.

يذكر أيضا أنه استقبل الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الطلاب المشاركون في التصفيات النهائية لمسابقتي: فرسان القراءة، واقرأ، على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك ضمن النشاط المتميز لتوجيه عام المكتبات بسوهاج، بقيادة الأستاذ عادل محمد علي، موجه عام المكتبات، والسيدة نجوى إبراهيم موجه أول المكتبات، وحرص التوجيه على تدريب الطلاب وتأهيلهم للمشاركة بفاعلية في المسابقتين ليكونوا قادرين على حصد المراكز الأولى فيهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)