اعلان

إيرادات مرتفعة لفيلم "الفلوس" في ثاني أيام عرضه

تامر حسني, صور تامر حسني, إيرادات فيلم الفلوس, فيلم الفلوس
تامر حسني, صور تامر حسني, إيرادات فيلم الفلوس, فيلم الفلوس

عرض منذ يومين في دور العرض السينمائية أحدث افلام النجم تامر حسني "الفلوس"، وأقيم العرض الخاص للفيلم داخل أحد السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن منهم الفنان علي ربيع وهنا الزاهد وأكرم حسني ومحمد نور وحسام حسني وغيرهم من الفنانين.

إيرادات فيلم الفلوس

وحصد فيلم "الفلوس" في يومين عرض إيرادات وصلت لنحو 14 مليون جنيه مصري، ويعتبر هذا الرقم جيدا ومن المتوقع أن يحقق الفيلم مزيدا من الإيرادات خلال الأسابيع المقبلة، خاصة في اجازة منتصف العام الدراسي، وتم عرض الفيلم في 255 سينما على مستوى الوطن العربي من ضمنها 105 سينمات داخل مصر.

فيلم "الفلوس" يجسد بطولته عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه أحمد السقا ومي عز الدين كضيفي شرف، تأليف تامر حسني، سينارية وحوار محمد عبد المعطي، إخراج اللبناني سعيد الماروق.

اقرأ أيضا.. حرب شوارع في السينما.. مشاجرة بين حرس تامر حسني والصحفيين أثناء العرض الخاص لـ "الفلوس"

وتدور أحداث فيلم "الفلوس" في إطار كوميدي، حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً