اعلان

توتنهام ينجح في الخروج بنقطة أمام نوريتش سيتي

توتنهام ينجح في الخروج بنقطة أمام نوريتش سيتي
توتنهام ينجح في الخروج بنقطة أمام نوريتش سيتي

نجح نادي توتنهام الإنجليزي في انتزاع تعادلاً صعباً أمام ضيفه فريق نورويتش سيتي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كارو رود"، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

اقرأ أيضا.. جماهير الأهلي تغادر ستاد السلام أثناء لقاء بلاتنيوم

تقدم أصحاب الألأرضعن طريق ماريو فرانشيش، في الدقيقة 23، ثم سجل تيمو بوكي، هدفاً ثانياً لصالح أصحاب الأرض، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل، مما أثار اعتراضات اللاعبين.

ونجح توتنهام في تسجيل هدف العودة عن طريق كريستيان إريكسن، في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن يتقدم نورويتش مجدداً في الدقيقة 61، بهدف عكسي عن طريق سيرجي أورييه.

ودفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، باللاعب الأرجنتيني إيريك لاميلا، بدلاً من جيوفاني لو سيلسو، لمحاولة العودة في اللقاء، لينجح السبيرز في إحراز التعادل، من ركلة جزاء في الدقيقة 83، عن طريق مهاجم الفريق هاري كين.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام، رصيده إلى النقطة 30 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متساوياً مع فريق وولفرهامبتون، وبفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

بينما رفع نورويتش سيتي، رصيده إلى 13 نقطة، يتذيل بها جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الأخير، ويعاني من تراجع النتائج بعد بداية مميزة هذا الموسم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً