اعلان

Top Employer: "أورنچ مصر" أفضل جهة عمل في أفريقيا للعام السادس على التوالي

حصلت "أورنچ مصر"، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، على شهادة " أفضل بيئة عمل لعام 2020" للعام السادس على التوالي من قبل مؤسسة "Top Employer" العالمية.

جاء ذلك خلال احتفالية كبيرة أقيمت في جنوب أفريقيا، لتصبح ضمن أفضل 5 شركات بعد نجاحاتها المتواصلة في توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها ودورها الواضح في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

وجاءت أورنچ مصر ضمن أفضل خمس شركات في العالم بعد اجتيازها للعديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات تحت إشراف مؤسسة "Top Employer".

وأظهرت الشركة أداءً متميزًا وفقًا لحزمة من المعايير الهامة والأساسية، منها معايير ثقافة وبيئة العمل، استراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، ادارة وتقييم الأداء، تنمية المهارات القيادية، والمزايا والأجور، التعلم والتطور الشخصي والمهني للموظفين.

ويأتي هذا التتويج حصادا للجهود التي تبذلها ادارة الشركة بالاشتراك مع العاملين وتطبيق المعايير الدولية في بيئات العمل والمساواة بين الجنسين التي تساهم في تطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم لما له من آثار إيجابية على مناخ العمل.

وأكد عماد السنباطي، نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية، أهمية حصول شركته على هذه المكانة المرموقة للعام السادس على التوالي وبالترتيب المتقدم الذي حصلت عليه هذا العام.

وأضاف: "تثمن هذه الشهادة التي حصلنا عليها من جهة عالمية محايدة علي الجهود التي يبذلها جميع العاملين بالشركة وروح الفريق لتحقيق التميز في الأداء الذي انعكس مباشرة على نتائج الشركة لهذا العام بالرغم من كل التحديات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً