اعلان

جامعة الأزهر تكشف حقيقة تحميل طلاب كلية اللغة العربية رسوم مقعد الامتحانات بأسيوط

جامعة الأزهر
كتب :

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بقيام جامعة الأزهر، بتحميل طلاب كلية اللغة العربية بأسيوط رسوم مقاعد أداء الامتحانات.

اقرأ أيضآ.. مستشفى أسيوط الجامعي يطلق الدورة التدريبية الثالثة حول الكتابة والنشر العلمي

وفي ذلك السياق، نفت إدارة الجامعة صحة تلك الأنباء تماما، مؤكدة أنه لا صحة لتحميل أي طالب رسوم لمقعد أداء الامتحانات.

وناشدت إدارة الجامعة وسائل الإعلام المختلفة وأبنائها الطلاب ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة تولى اهتمامًا كبيرًا بالبحث العلمي، وذلك من خلال مواكبة كافة التوجهات العالمية والتطورات المتعلقة بهذا المجال، وتشجيع الباحثين على زيادة إنتاجهم العلمي وتوسيع قاعدة النشر الدولي للجامعة فى مختلف الدوريات والمجلات العلمية العالمية والدولية فى المجالات المختلفة، وذلك بهدف الارتقاء بالجامعة للوصول إلى مراكز متقدمة إقليميا وعالميا.

ومن هذا المنطلق، أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الثالثة حول الكتابة والنشر العلمي، والتي نظمتها مستشفيات أسيوط الجامعية، والتي شهدت حضور الدكتور حسن عبداللطيف نائب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ومنسق الدورة، إلى جانب نخبة من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، وبمشاركة أكثر من ٧٥ باحثًا من مختلف كليات الجامعة لمدة ٣ أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها