اعلان

مليكة تحتفل بـ "كليب عد الجمايل" في رأس السنة

الفنانة مليكة
الفنانة مليكة
كتب : أهل مصر

أعلنت الفنانة مليكة، اليوم الإثنين، الاحتفال بطرح أحدث فيديو كليب لها لأغنية "عد الجمايل" اليوم تزامنا مع احتفالات رأس السنة الجديدة وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع "اليوتيوب" والمنصات الرقمية الأخرى وعدد من القنوات الغنائية.

أغنية عد الجمايل لملكية من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع طارق عبد الجابر.

جدير بالذكر، أنه تم تصوير فيديو كليب عد الجمايل تحت إدارة المخرج اللبنانى سليم الترك فى أوروبا، واعتمد الترك فى تصوير الفيديو كليب على تقنية " one shot " وهى المرة الأولى التى تقدم تلك التقنية فى عالم الفيديو كليب بعد تطبيقها في عدد من الإعلانات لكبرى الشركات العالمية

وتتعاون "مليكة" في الألبوم مع عدد كبير من كبار الملحنين والموزعين الموسيقيين بينما تولى الشاعر الكبير هانى عبد الكريم كتابة أغنيات الألبوم بالكامل.. ومن الملحنين تتعاون مع كل من مدين ومحمد رحيم، وليد سعد، ياسر نور، أحمد بركات، غريب، خالد تهامى، كما تتعاون مع الموسيقار الكبير حلمى بكر فى إحدى أغنيات الألبوم.

وأبدت الفنانة مليكة سعادتها بطرح أحدث كليباتها "عد الجمايل" تزامنا مع الاحتفالات بقدوم العام الجديد 2020 متمنية أن تنال الأغنية والفيديو الكليب إعجاب جمهورها.

وأغنية "عد الجمايل" هى إحدى أغنيات ألبوم مليكة الجديد الذى يحمل نفس الاسم وانتهت من تسجيل كافة أغنياته خلال الفترة الماضية ويتضمن عشر أغنيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً