اعلان

تعليم المنيا: طلاب أولى ثانوي لم يستلموا "التابلت" ويؤدون الامتحانات ورقيًا (خاص)

صورة أرشيفية

قال الدكتور صفوت عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، إن طلاب الصف الأول الثانوي لم يستلموا "التابلت" حتى الآن.

واستكمل خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن طلاب الصف الأول الثانوي سيؤدون امتحان الفصل الدراسي الأول بالنظام الورقي، لافتًا إلى أنه تم تدريب المعلمين على كيفية استخدام "التابلت"، مشيًرا إلى أن طلاب المدارس الخاصة والخدمات والمنازل سيؤدون الامتحان بالنظام الورقي.

وعلى جانل آخر، سلم محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا، نائبا عن اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا اليوم، 18 شيك مساعدة زواج أيتام و70 قرض حسن لتطوير مشروعات متناهية الصغر باجمالى 670ألف جنيه، مقدمة من جمعية الأورمان، في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى والأيتام ومحدودي الدخل من أبناء محافظة المنيا.

قال السكرتير العام إن جمعية الأورمان لها دور رائد في تنمية المجتمع وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة، مشيدًا بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم.

من جانبه، أوضح سيد الشوربجى مدير فرع جمعية الأورمان أن الحالات المستفيدة تم اختيارها بعد إجراء بحث اجتماعي تمَ بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لبيان مدى احتياجاتهم وظروفهم المعيشية وتحقيقًا لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية، موضحًا أن جمعية الأورمان، سبق ونفذت عددًا كبيرًا من المشروعات الخيرية بمحافظة المنيا من بينها تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)