اعلان

بسبب عداد.. مواطن يتعدى على شبكة كهرباء بسيخ حديدي في قفط بقنا

مواطن يتعدى على موظفي هندسة كهرباء بسيخ حديدي في قفط بقنا
مواطن يتعدى على موظفي هندسة كهرباء بسيخ حديدي في قفط بقنا

اشتكى بعض موظفي هندسة كهرباء قفط، جنوب محافظة قنا، من قيام مواطن أخرس بالتعدي على زجاج أبواب وشبابيك أقسام هندسة كهرباء قفط وتكسيره بسبب رفض طلبه توصيل عداد كهرباء لمسكن خاص به دون استكمال الإجراءات الرسمية ومنها خطاب موجه من الوحدة المحلية.

حيث عندما حضر إلى الهندسة طالبا توصيل عداد فقام الموظف المسؤول بتوجيهه إلى الوحدة المحلية لإحضار خطاب منها مما أدى لثورة عارمة منه وغضب شديد دفعه للتعدى على باب الهندسة الرئيسى وشباك قسم الشحن وتكسير زجاجها. 

وقامت شبكة الكهرباء بتحرير محضرًا له بمركز شرطة قفط، التى توجهت به قسم الشرطة بعد تردد وما لبثت أن أطلقت سراحه بعد وقت قصير من التحفظ عليه.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وبعد خروجه من المركز خرج متجهّا إلى مقر الهندسة ومعه "سيخ حديد" ومعه بعض من أقاربه وتعدى على أغلب أبواب وشبابيك الهندسة وكذلك أجهزة التكيف الخارجية، مما ترتب عليه تكسير وسقوط زجاجها وكذلك تعرض أجهزة التكييف لأضرار بالغة، وأسفر ذلك عن إصابة موظف بالهندسة بجرح برأسه بسبب سقوط زجاج أحد الشبابيك فوقه.

ولذلك يطالب موظفى الشبكة باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية موظفى الشبكة من تكرار هذا التعدى وربما تعرضهم للخطر حال تكرار ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً