اعلان

خالد النبوي بعد تجربة "يوم وليلة": إيه اللي انا عامله في نفسي ده!

خالد النبوي, فيلم يوم وليلة, يوم وليلة, صور خالد النبوي

شارك الفنان خالد النبوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة".

ويظهر خالد النبوي في الصورة وهي يرتدي ملابس امين شرطة، وهو الدور الذي يجسده في الفيلم" وعلق النبوي على الصورة قائلا: "إيه اللي انا عامله في نفسي ده فيلم يوم وليله 6 يناير في دور العرض منصور الذهبي حبيب زملاته".

فيلم "يوم وليلة"، يتواجد في بطولته كلا من الفنان خالد النبوي، الفنانة التونسية درة، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، شادي أسعد، حمزة العيلي، محمد عادل ميدو، محمد جمعة، وتدور أحداث العمل حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

اقرأ ايضا.. خالد النبوي يروج لـ "يوم وليلة" بصورة من مكتب منصور الذهبي

وحقق خالد النبوي مؤخرا نجاحا كبيرا، من خلال مسلسله الذي انتهى عرضه منذ أيام "ممالك النار" على قناة "ام بي سي"، خلال الفترة الماضية، ونال إشادة من النقاد والجمهور بسبب براعته في تقديم شخصية القائد المملوكي طومان باي، وتواجد في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين بالوطن العربي منهم، محمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا وخالد كمال ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، من إخراج العالمي بيتر ويبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً