اعلان

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور.. تعرف على التفاصيل (خاص)

صورة أرشيفية

رفض مسؤولو اتحاد الكرة، فكرة تكرار تجربة الاستعانة بالحكام الأجانب، خلال الفترة القادمة، في مباريات الدوري الممتاز، بعد طلب نادي الزمالك بعدم التعامل مع لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور.

وقال مصدر في اتحاد الكرة في تصريحات لـ "أهل مصر"، إن طلب الزمالك مرفوض، ولن يتم استقدام أي حكام أجانب سوى لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف المصدر أن مباراة الزمالك الأخيرة أمام أسوان، شهدت بعض الحالات الجدلية، إلا أن الحكام المصريين يحق لهم الحصول على فرصة، في ظل الضغوط الكثيرة عليهم.

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يستنجد بـ "الفيفا" لحل أزمة كهربا مع اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

 

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا جاء على النحو التالي:" طالب مجلس إدارة الزمالك اللجنه الخماسيه المؤقته لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري رافضا التعاون مع لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان والاختيارات السيئة للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك وتجامل المنافس وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق بينما تحتسب أهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس".

وأضاف:" وذلك بسبب تقديم رئيس نادي الزمالك بلاغ للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور بعد إرسال الاخير رسائل سب وقذف في حق رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل