اعلان

بهاء مجدي يعود للمشاركة في تدريبات المصري

بهاء مجدي يعود للمشاركة في تدريبات المصري
بهاء مجدي يعود للمشاركة في تدريبات المصري

شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على الاستاد عودة اللاعب بهاء مجدي ظهير أيسر الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد غياب استمر لما يقرب من خمسة عشر يوما منذ إصابته بشد خلال مباراة الجولة التاسعة من الدوري والتي جمعت بين المصري وبيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يهاجم جمال الغندور واتحاد الكرة

هذا وقد حرص الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للمصري على الاجتماع باللاعب بحضور طبيب الفريق الدكتور هشام مصطفى وذلك للاطمئنان على مدى جاهزية اللاعب لخوض مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري والتي تجمع الفريق بنظيره الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش بالسويس.

ومن المقرر أن أحمد جمعة مهاجم الفريق لعدد من الجلسات العلاجية التي يتم خلالها حقن الركبة بالبلازما ، حيث ستستمر تلك الجلسات لنحو ثلاثة أسابيع ، قبل أن يبدأ اللاعب في ممارسة تدريبات التقويات والعدو الخفيف في الفترة التي تسبق انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

كان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراته أمام جزر القمر بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون العام المقبل وهو الأمر الذي أدى لغيابه عن مباريات المصري الماضية بالدوري والكونفيدرالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة