اعلان

الأهلي يحل أزمة كهربا غدا بعد سداد المستحقات (خاص)

 كهربا
كهربا

كشف مصدر موثوق فيه داخل أروقة النادي الأهلي أزمة رفض قيد الوافد الجديد محمود عبدالمنعم كهربا، من قبل اتحاد الكرة، بالرغم من وصول البطاقة الدولية للاعب.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يهاجم جمال الغندور واتحاد الكرة

وقال المصدر:" أزمة كهربا ستنتهي صباح غدا الأحد، بسداد المستحقات المتأخرة على النادي الأهلي للاتحاد والتي أدت إلى رفض قيده"

وأضاف المصدر:" الأهلي بالفعل اتجه إلى اتحاد الكرة اليوم لسداد المديونية المقدر ثمنها بـ8 ملايين جنية، بالإضافة إلى رسوم اللاعب، ولكن وجد الأبواب مقفلة للأجازة، مما أدى إلى سوء التفاهم هذا" .

وتابع:" اللاعب سيتم إدراجه في "السيستم" الخاص بالاتحاد قبل مواجهة إ ف سي مصر، ليصح له المشاركة في أي وقت، بعد سداد المستحقات".

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد على أن كهربا، لم تصل بطاقته الدولية حتى الآن من أجل الانتهاء من إجراءات قيده في اتحاد الكرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن انضمام كهربا للقائمة يأتي تمهيدا للدخول في الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر حال إنهاء إجراءات قيده قبل المباراة بوقت كافي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي إف سي مصر في السابعة والنصف مساء غدا الأحد على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال