اعلان

ميدو لـ رجال مصر: شجعوا البنات والسيدات على ممارسة كرة القدم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لـ مصر المقاصة، أن على رجال مصر وشبابها تشجيع السيدات والبنات على ممارسة كرة القدم.

وقال ميدو خلال الجلسة التي يعقدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بجامعة القاهرة، على هامش تنظيم حفل أفضل لاعب في إفريقيا، التي تستضيفها منطقة الغردقة غدًا الثلاثاء، إنه يريد أن يرى فرق قوية ودوري قوري لكرة القدم للسيدات، مؤكدًا أن الكرة النسائية في مصر تسير على الطريق الصحيح.

وأضاف ميدو أنه بجوار مركز تدريب فريقه، يتواجد أكثر من أكاديمة لكرة القدم النسائية، مشيرًا إلى أنه يرى كيف يصارعون البرد الشديد خلال هذه الأيام، في إشارة لـ إصرارهم الكبير على ممارسة اللعبة.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يغيب عن حفل الكاف بعد زيارة والدته والتركيز على ماني.. تعرف على التفاصيل

وينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتعاون مع الشركة المنظمة لحفل أفضل لاعب في إفريقيا بمصر، جولة لـ نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية، إلى جامعة القاهرة، ومنطقة الأهرامات التي سيقام فيها مباراة استعراضية بين النجوم.

ومن المقرر أن يحضر عدد من نجوم الكرة السمراء مثل صامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومى، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

وفي جامعة القاهرة، سيلتقي النجوم مع الطلاب من خلال لقاءات حوارية، على أن تقام المباراة الاستعراضية في منطقة سفح الأهرامات، في تمام الساعة الـ2.30.

وتستضيف مدينة الغردقة، غدًا الثلاثاء، حفل أفضل لاعب في إفريقيا، بمنطقة سهل حشيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية