اعلان

محافظ الغربية: استغلال نقاط القوة ومعالجة الضعف للنهوض بمستوى الخدمات

 الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

عقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية اجتماعًا موسعًا مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات على مستوى المحافظة بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

حيث وجه المحافظ بعمل حصر يتم فيه تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الموجودة بكل قطاع من قوة بشرية مدربة وغير مدربة والإمكانيات الموجودة المستغلة وغير المستغلة وتحديد التحديات الخارجية التي تؤثر على بيئة العمل وإستراتيجية العمل بكل مديرية ونمط وأسلوب الإدارة والإجراءات التى تتخذها كل مديرية لتفعيل الأنشطة والقيم المشتركة والبنية التحتية والتحول الرقمي.

مشيرًا إلى ضرورة تحرى الدقة في تحديد الإيجابيات والسلبيات لعمل خطة طموحة لحل مشاكل كل قطاع وتوفير البيئة المناسبة التي من خلالها يتم إنجاز الأعمال.

وشدد محافظ الغربية على مهندسي الإدارات الهندسية بجميع مراكز المدن والأحياء على مستوى المحافظة بضرورة الالتزام ووضع آليات وخطة عمل جديدة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بالمباني وإصدار التراخيص وإزالة المخالفات في المهد.

إقرأ أيضًا:..جولة مفاجئة لوكيل "صحة الغربية" على المستشفى العام بالمحلة

ووجه المحافظ بضرورة تحديد مهندس لكل منطقة يكون مسئولًا مسؤولية كاملة عنها من حيث التعامل مع المخالفات الموجودة بهذه المنطقة وكذا استخراج التراخيص وعمل تقرير يومى بما تم من أعمال ورفعه إلى رئيس المركز أو رئيس الحى مع المرور اليومي والمستمر على المنطقة لإزالة أي مخالفات في المهد والعمل على توزيع الأعمال بجداول زمنية يتم تحديدها والإلتزام بها.

وخلال الاجتماع؛ أكد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أنه جارى تطوير المخطط التفصيلى للمحافظة وسيتم إصداره قريبًا للقضاء العشوائية ومخالفات المبانى. موضحًا إلى أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية في المراكز والمدن لتوفير الوقت والجهد وسرعة أداء الخدمات بدقة وشفافية.

وفى نهاية الاجتماع؛ أكد محافظ الغربية أن الفترة القادمة تحتاج المزيد من التركيز والتدقيق وبذل الجهد فى إنجاز الأعمال والعمل على سرعة الأداء، مؤكدًا على أننا نعمل جميعًا لمصلحة المواطن والوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً