اعلان

أولياء أمور مدرسة الضبعة النووية: "الطلبة لم تستلم الكتب حتى الآن"

مدرسة الضبعة النووية
مدرسة الضبعة النووية

تقدم عدد من أولياء أمور مدرسة الضبعة النووية بمحافظة مرسى مطروح ببلاغ إلى الدكتور خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى معبرين عن شدة استياءهم بسبب عدم أستلام الطلبة العديد من الكتب الدراسية حتى الآن على الرغم من دخول اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 20202019.

وأكد أولياء الأمور فى شكواهم أن أبناءهم لم يقوموا بأستلام بعض الكتب الدراسية، وانهم متفوقين ولن يسمحوا بالتهاون فى مستقبلهم العلمى، مطالبين المدرسة أن تلتزم بوضع معلمين لبعض المواد الخاصة بهم مثل اللغات الانجليزية والصينية، وانه لابد من محاسبة المقصر والمسئول عن عدم استلام الطالب الكتب على الرغم من القرار الوزارى الذى عمم ان جميع الطلبة يستلمون الكتب فى بداية العام.

وطالبوا من محافظ مطروح ووزير التربية والتعليم أن ينظر إلى شكواهم وينقذ أبنائهم الطلبة بالكتب الدراسية لاجتياز اختبار نصف العام الدراسي الأول.

وكان قد أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، أن مدرسة الضبعة تعتبر مجال جديد على الشعب المصرى ولكنه حظى بإقبال كبير على التقديم بها من أوائل المرحلة الإعدادية.

اقرأ أيضا.."التعليم" توجه تحذيرات لمديري المدارس أثناء سقوط الأمطار

وأشار مجاهد إلى أن الدفعة الأولى من مدرسة الضبعة ستكون فى 2022، وسيتم تدريبهم داخل المحطة النووية لاكتساب الخبرات من الخبراء الروس المسئولين عن إنشاء المحطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي