اعلان

شام ابنة أصالة توجه رسالة لوالدتها بعد انفصالها عن طارق العريان

انفصال أصالة وطارق العريان, أصالة, طارق العريان, أصالة وطارق

أعلنت الفنانة السورية أصالة اليوم الأثنين، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام، انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام نحو 14 عاما.

انفصال أصالة وطارق العريان

وردت شام ابنة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، على منشور والدتها على "إنستجرام"، وقالت لها: "لقد تغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن حلقة حب ودعم لا نهاية لها، وسنكون قادرين دائما على النهوض".

وأضافت شام الذهبي لوالدتها قائلة: "هذا اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية بكونك إمرأة مقاتلة، مصنوعة من الفولاذ، قاومت المرض والأذى والخيانة، أنا فخورة بك دائما أمي".

View this post on Instagram

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله A post shared by Assala (@assala_official) on Jan 5, 2020 at 11:47pm PST

انفصال أصالة وطارق العريان

وجاء انفصال أصالة عن طارق العريان بعد سلسلة كبيرة من شائعات انفصالهما التي لاحقتهم طيلة الفترات الماضية، قبل ان خرج اليوم ونؤكد انفصالهما قائلة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

اقرأ ايضا.. إليسا تدعم أصالة بعد إنفصالها عن طارق العريان: "خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك"

وتابعت قائلة: "ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصالة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء