اعلان
اعلان

بعد التتويج بالبطولة الأفريقية.. بلماضي يقترب من لقب أفضل مدرب في 2019

بلماضي
بلماضي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان، صوب مدينة الغردقة بمنطقة سهل حشيش، لمتابعة أحداث حفل الأتحاد الأفريقي " كاف" لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2019.

وتشهد جميع الأسماء المرشحة لجميع ألقاب الحفل اليوم منافسة شديدة، سواء فى فئة الأفضل فى أفريقيا بين صلاح وماني ومحرز، وأيضًا فى فئة الأفضل داخل قارة أفريقيا بين طارق حامد ويوسف البلاليلي وأنيس البدري.

اقرأ أيضًا: انتقادات وهجوم حاد على "صلاح" لتغيبه عن حضور حفل الأفضل (صور)

ولكن هناك فئة تلفت اهتمام جميع متابعي الحفل اليوم، وهو لقب أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2019، حيث تعد الأسماء المرشحة حقًا أسماء ثقيلة فى عالم التدريب وأضافت الكثير.

أليو سسيه مدرب منتخب السنغال الذي نجح فى تقديم آداء رائع مميز فى جميع أدوار بطولة أمم أفريقيا الماضية 2019، حيث استطاع أن يقود فريقه للوصول لنهائي البطولة رغم عدم التتويج باللقب، وحصل على الإشادة من الجميع.

ويعد معين شعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي أحد المدربين الذي سطع اسمه خلال 2019، من خلال بصمته الواضحة مع فريق الترجي والذي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر على رأس المرشحيين، فهو المدرب الذي أثار الجدل والأهتمام حوله من خلال آداءه وبصمته مع منتخب الجزائر الذي قدم آداء أكثر من رائع خلال بطولة أمم أفريقيا الماضية 2019، واستطاع التتويج بلقب الأميرة السمراء، حيث كان فوزًا مستحق بعدما قدم بلماضي مع المنتخب الجزائري نموذج مثالي يحتذي به للجميع علي مستوي الروح القتالية والآداء.وهو ما يرجح كفه بالماضي لاقتناص لقب أفضل مدرب فى أفريقيا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض