خالد النبوي يشارك جمهوره مشاهدة فيلمه الجديد "يوم وليلة" (صور)

أهل مصر
خالد النبوي, فيلم يوم وليلة, يوم وليلة, صور خالد النبوي, إير
خالد النبوي, فيلم يوم وليلة, يوم وليلة, صور خالد النبوي, إير

حرص الفنان خالد النبوي على مشاهدة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة"، والذي طرح في السينمات أمس الاثنين، مع جمهوره ومحبيه بمول "كايرو فستيفال سيتي".

فيلم يوم وليلة

وظهر الفنان خالد النبوي في السينما وهو يلتقط الصور التذكارية مع جمهوره من الشباب والفتيات، وأحاطوه بأعداد كبيرة معبرين عن حبهم له.الإيرادات 

وحصد فيلم "يوم وليلة" في أول أيام عرضه أمس الأثنين إيرادات تقدر بنحو 85 ألف و621 جنيها، وتدور أحداث الفيلم حول الضابط "منصور الذهبي"، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.ابطال الفيلم

فيلم "يوم وليلة" يجسد بطولته عدد كبير من نجوم الفن، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، درة، خالد سرحان وكوكبة من النجوم، من تأليف يحيى فكري.اقرأ ايضا.. خالد النبوي بعد تجربة "يوم وليلة": إيه اللي انا عامله في نفسي ده!

ممالك النار

وحقق الفنان خالد النبوي مؤخرا نجاحا ساحقا، بعد عرض مسلسله "ممالك النار" على قناة "MBC"، ونال إشادة من النقاد والجمهور بسبب براعته في تقديم شخصية القائد المملوكي طومان باي، وتواجد في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين بالوطن العربي منهم، محمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا وخالد كمال ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، من إخراج العالمي بيتر ويبر".