اعلان

غدا.. بدء امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائى بسوهاج

يبدأ طلاب الصفين الخامس والسادس الابتدائى امتحانات الفصل الدراسى الأول بسوهاج غدا الخميس، فيما يؤدى طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى الامتحانات، حيث يؤدى 176 ألفا و217 طالبا وطالبة الامتحانات فى 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

ومن جانب آخر يبدأ طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى الامتحانات السبت المقبل، فيما يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات يوم 16 يناير الجارى وتستمر لمدة أسبوع وسوف يتم عقد اجتماع مع مديرى الإدارات لبحث الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى مراكز المحافظة.

من ناحية أخرى، قرر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بسوهاج، إحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بنجع الشيخ سعيد، للتحقيق، بعدما تبين غياب 10 من العاملين بالوحدة، وتم المرور أيضا على وحدة صحة العمارنة وتبين غياب 6 من العاملين وترك عمل لـ4 من العاملين بالوحدة بالعمارنة، كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية برديس وتبين غياب 10 من العاملين بالوحدة وتم إحالتهم للتحقيق.

اقرأ أيضا..انتداب 31 ألف معلم لأعمال التصحيح الإلكترونى

كما تم المرور على مدرسة منشاة برديس وتلاحظ غياب 6 من العاملين بالمدرسة وتم إحالتهم للتحقيق وذلك حرصا على سير العمل وانتظامه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة