اعلان

بالأسماء.. مصرع سائق وإصابة آخرين بحادثين ببني سويف

مصرع سائق وإصابة آخرين بحادثين ببني سويف
مصرع سائق وإصابة آخرين بحادثين ببني سويف

لقى سائق مصرعه، وأصيب شخصين آخرين، بإصابات مختلفة، في حادثين متفرقين، مساء اليوم الخميس، وم إستدعاء سيارات الإسعاف، لنقلهم إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

اقرأ أيضا... حبس 13 شخصًا لاتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار ببنى سويف

وعلى الفور إنتقلت 3 سيارات تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، إلى أماكن الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم لهم.

وأفاد مصدر لـ " جريدة أهل مصر " أن مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى، قد استقبلت " هانى أحمد " 23 عاما، سائق، ومقيم بمحافظة القليوبية، إثر تصادم سيارة نصف نقل بسيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوى الشرقى، بعد مطلع سنور إتجاه بحرى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الوفاة والتى أدت إلى ذلك.

كما استقبلت طوارئ مستشفى جامعة بنى سويف، شخصين، مصابين، إثر تصادم سيارتين، بطريق الصحراوى الجديد، أمام قرية

رياض باشا، وهما:" عفيفي عبد الستار" 37 عاما، ومقيم بمركز ومدينة ببا، وبه جروح وسحجات بالجسم، وعبد الله أحمد، 27 عاما، ومقيم بقرية بنى هارون، وبه باشتباه خلع بالكتف الأيمن.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية، للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث.

فيما لقى شخص مصرعه، مساء أمس الأربعاء، وإصابة 4 من أفراد أسرته، إثر إصابتهم بحالة من الاختناق من دفاية منزلية، بقرية باروط بمركز بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وأفاد مصدر لـ"أهل مصر" أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت المصابين وجميعهم من أسرة واحدة، وهم أميرة عزيز، 28 عاما، "الأم " ربة منزل، وأميره أحمد، 9 أعوام، طالبة بالمرحلة الابتدائية، "الإبنة" ومحمد أحمد، 6 أعوام، "الابن" ومحمود أحمد، 3 أعوام، "الابن"، وبهم جميعا حالة من الإختناق في التنفس.

كما استقبلت مشرحة المستشفى،" أحمد جمال"، 35 عاما، "الأب" أعمال حرة، مصرعه، عقب نقله إلى المستشفى، نتيجة استنشاق بعض الغازات من الدفاية، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على أسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً