اعلان

نانسي عجرم تنعي السلطان قابوس.. ومتابعون يصفونها وزوجها بـ "المجرمين"

نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : منى رجب

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لهجوم شديد على حسابها الشخصي "تويتر"، ووصفها المتابعين هي وزوجها فادي الهاشم بـ "المجرمون"، وذلك خلال تقديمها واجب العزاء للشعب العماني في وفاة السلطان قابوس بن سعيد، حاكم البلاد، الذي وافته المنية اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 79 عاما.

اقرأ أيضا.. 17 طلقة.. الطب الشرعي: زوج نانسي عجرم أمطر الشاب السوري بالرصاص

وصف نانسي عجرم وزوجها بـ "المجرمون"

نعي نانسي عجرم وفاة السلطان قابوس

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "سلطنة عمان خسرت اليوم قائد عظيم، جلالة السلطان قابوس، رحمه الله، كل التعازي لدولة وشعب سلطنة عمان".

هجوم المتابعين على منشور نانسي عجرم

وتلقت نانسي عجرم بعض التعليقات السلبية على منشورها، ونشر صورتها برفقة زوجها وكتبوا عليها "مجرمون"، وذلك بسبب قضية قتل زوجها السارق الذي اقتحم منزلهم، الذي كشف تقرير الطب الشرعي أن فادي الهاشم أطلق على القتيل 17 طلقة متفرقة في جسده.

هجوم المتابعين على منشور نانسي عجرم

وصف نانسي عجرم وزوجها بـ "المجرمون"

ومن ابرز التعليقات التي جاءت لها: "الله يرحمه ويرحم العامل اللي قتله زوجك ب16 رصاصة وان شاء الله قريباً تظهر الحقيقة، متقلقيش لو القانون مجبش حق محمد الموسى نحنا بنجيبله حقه بايدينا خافي لان رح تعيشوا حياتكم كلها بعذاب، عقبال مامنخسرك عن قريب انتي وزوجك ان شاء الله، الله يرحم محمد الموسى والصبر والسلوان لعائلته يا مجرمين كيف حتعيشو مع عذاب الضمير انتي وولادك وهداك الأصلع اللي الشر بينقط من عيونه تنقيط".

وصف نانسي عجرم وزوجها بـ "المجرمون"

يشار إلى أنه أظهر تقرير الطب الشرعي الخاص بحادث سرقة فيلا نانسي عجرم أن القتيل السوري الذي يدعى محمد حسن الموسى وعمره 33 عامًا، تلقى 17 طلقة جسده، وهم: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة