اعلان

الأمطار تُغرق منازل قريتين غرب الإسكندرية.. والحي يواصل سحب المياه (صور)

الأمطار تُغرق منازل قريتين غرب الإسكندرية
الأمطار تُغرق منازل قريتين غرب الإسكندرية

شهدت عدد من القري التابعة لحي العامرية ثان، غرب الإسكندرية، غرق العديد من الشوارع في مياه الأمطار خلال النوة الماضية التي ضربت المحافظة، واقتحمت مياه الأمطار بعض المنازل والمدارس، وسط استغاثات المواطنين.

من جانبه وجه المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حى العامرية ثان، اليوم، إدارة الصرف الصحي بالحى إلى العمل بالقرى، وضرورة متابعة أعمال كسح وتصريف مياه الأمطار.

-اقرأ أيضًا: عروس البحر الأبيض "عطشانة".. انقطاع مياه الشرب عن الإسكندرية "أزمة مستمرة".. المسئولون يتجاهلون الكارثة.. والأهالي: نعاني منذ شهرين

وقامت إدارة الصرف الصحي بالحي مدار اليوم بسحب مياه الأمطار من قرية الجزائر، وأيضًا سحب مياه الأمطار من شارع الكينج من أول الكوبرى حتى مزلقان الوادى، وسحب مياه أمطار من مدرسة فلسطين.

كما قامت إدارة الصرف الصحي بالحى بالتعاون مع شركة الصرف الصحى بمتابعة أعمال كسح وتصريف وسحب مياه الأمطار من قرية 4 بنجر السكر، وجرت المتابعة على مدار اليوم لمنع تراكمات الأمطار.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على رؤساء الأحياء ومسئولي شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة للتعامل معها فورا والتواجد المستمر في الشارع للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار بأقصى سرعة ممكنة، تجنبا لوقوع أي مشكلات نتيجة نوة الأمطار الغزيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله