اعلان

خطوبة غادة عادل تشعل السوشيال ميديا (صورة)

غادة عادل
غادة عادل
كتب : منى رجب

أثارت الفنانة غادة عادل الكثير من الجدل، حول خطوبتها من جديد بعد إنفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، بعد زواج استمر لحوالي 20 عام، ولديهما 5 أبناء.

اقرأ أيضا.. الأمن يتحفظ على زوج نانسي عجرم بعد تزويره "الفيديو" ويُنتظر استدعائها

حقيقة خطوبة غادة عادل

وجاء هذا الكلام حول خطوبة غادة عادل، بسبب ظهور دبلة في يدها اليمنى، في صورة مع الفنان شريف رمزي إلتقطت لهما في إحدى المناسبات التي جمعتهم، ولكن في الحقيقة يبدو أن ما ظهر في يدها مجرد خاتم عادي، وأنها لم يتم خطوبتها بعد إنفصالها عن مجدي الهواري.

صورة غادة عادل بالدبلة مع شريف رمزي

ونشر شريف رمزي صورة له برفقة الفنانة غادة عادل وهي تضع يدها على كتفه وظهرت خلالها الدبلة وهي في يدها، وعلق على الصورة قائلاً: "يسعدني دائمًا مقابلة صديقي العزيز حبيبتي غادة عادل".

View this post on Instagram

It’s always a pleasure to meet my dear friend 7abebty Ghada Adel A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on Jan 12, 2020 at 2:47pm PST

وتساءل بعض المتابعين خلال التعليقات على منشور شريف رمزي، عن حقيقة خطوبة غادة عادل بسبب الدبلة، حيث جاء تعليق: "إنتي اتخطبتي دي دبلة ولا خاتم".

الجدير بالذكر أنه أفصحت الفنانة غادة عادل لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما، وقالت غادة عادل: "انفصالت أنا ومجدي من سنة ونصف، لمصلحتنا احنا والأولاد، اتفقنا اننا هنبقى مرتحين واحنا بعيد عن بعض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة