اعلان

محافظ الدقهلية: إجراء قرعة علنية لـ 35 وحدة سكنية بمدينة جمصة الأربعاء القادم

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، عن إجراء قرعة علنية لـ 35 وحدة سكنية من إسكان الشباب بالمرحلة الثانية بمدينة جمصة، يوم الأربعاء القادم، في العاشرة صباحًا بمكتبة مصر العامة بالمنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات الشباب وكافة المواطنين في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن علانية القرعة لضمان النزاهة والشفافية والمساواة بين الجميع.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن صرف 2 مليون و656 ألف جنيهًا للأسر الأولى بالرعاية خلال عام 2019 من مؤسسة التكافل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذه المبالغ تم صرفها في إطار اهتمام الدولة بالفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية من منطلق حرصها على مختلف فئات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم صرف ٧٨٩ ألف و٥٥٠ جنيهًا لـ ١٤٠٤ اسرة لعلاج أمراض مزمنة، و١٥ ألف جنيه لـ ٤١ من ذوي الاحتياجات الخاصة، و٥٤٧ ألف و٧٠٠ جنيهًأ لـ ١١٢٠ حالة مرضية، و٣٣٥ ألف جنيهًا لـ ٦٩٩ من المسنين، و٦٩٦ ألف جنيهًا لعدم كفاية الدخل لـ ١٤٤٩ أسرة، و١٢٧ ألف جنيه لحالات ملحة لـ ١١٧ أسرة، و١٠٦ ألف جنيه مساعدات زواج لـ ٥٧ حالة، و٣٩ ألف و٥٠٠ جنيه لحالات كوارث.

اقرأ أيضا.. محافظ الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات بمدرسة الثانوية بنات بالمنصورة

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم لجان الامتحانات بمدرسة الثانوية بنات بالمنصورة للاطمئنان على سيرها يرافقه المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.

وطلب محافظ الدقهلية من وكيل وزارة التربية والتعليم تذليل كافة العقبات أمام الطلاب من أجل إتمام الامتحانات بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز وضمان الشفافية وتهيئة الجو لتمكينهم من الدخول على منصة الامتحانات في حال حدوث أي طارئ.

واطمأن محافظ الدقهلية على حسن تأمين اللجان وأوراق الأسئلة، ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ،متمنيا التوفيق في أداء الإمتحانات والحصول على أعلى الدرجات.

من جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم أنه يؤدى ٤٦٩٤٦ طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي الامتحانات ورقيا بالفترة المسائية لجميع الفئات والمدارس، ويؤدى ٤٦١٦٥ طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي الامتحان الكترونيا بالفترة الصباحية فى ١٨٢ مدرسة مجهزة، بالإضافة إلى ١٥٠٠ طالب وطالبة يتم اختبارهم ورقيا "خدمات، منازل، مجندين، سجون".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً