اعلان

"أهل مصر" تنفرد بنشر أسماء شهداء لقمة العيش "الفيومية" بالأردن

تنفرد بنشر أسماء شهداء لقمة العيش
تنفرد بنشر أسماء شهداء لقمة العيش

حصلت "أهل مصر" منذ قليل على أسماء شهداء لقمة العيش "الفيومية" الذين لقوا مصرعهم بدولة الأردن، الذين لقوا مصرعهم إثر انهيار جدار مدرسة كفر راكب الثانوية للبنات في لواء الكورة بمحافظة إربد بالأردن أثناء قيامهم بأعمال صيانة وترميم له.

ويدعى الأول محمد شعبان عبد الحليم، والثاني سامح جبالي، بينما الثالث يدعى شعبان عبد الشافي، وجميعهم من قرية كفر عميرة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وتم انتشال جثث المتوفين من تحت الأنقاض، وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقل وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي.

وتواصل النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم الاثنين، تواصل مع شريف كامل السفير المصري في الأردن، وطلب منه إنهاء إجراءات إخراج جثامين الشباب الثلاثة، وإرسالها إلى مصر ليُدفنوا في مقابر أسرهم بمسقط رؤوسهم بكفر عميرة التابع لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وأشار "عبد الواحد" إلى أنّ القسم القنصلي بالسفارة بدأ إنهاء الإجراءات بالفعل، حيث لم يصل قرار المدعي العام الأردني لهم حتى الآن، ولكنهم سلموا الجثث لمستشفى البشير عمان، كاشفًا أنّه تم إنهاء إجراءات طلبات نقل الجثامين من مستشفى البشير والحصول على موافقة وزارة الصحة بالأردن، والسفارة المصرية أيضًا.

إقرأ أيضًا.. انهار عليهم سور مدرسة.. مصرع 3 مصريين بالأردن والأهالي يطالبون بإعادة جثامينهم

وكشف أنّه سيتم شحن جثامين شهداء لقمة العيش الثلاثة، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ومن المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة فجر الأربعاء، وسيكون أهاليهم في إنتظارهم من أجل استلام الجثامين ودفنها في مسقط رؤوسهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي