اعلان
اعلان

الزمالك ضد الجونة.. الفريق الأبيض يسعى لاستكمال صحوته في الدوري

الزمالك ضد الجونة
الزمالك ضد الجونة

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفًا ثقيًلا على مضيفه فريق الجونة، ومن المنتظر أن تقام المباراة فى الخامسة مساء الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بعد التعادل الأفريقي.. ماذا يقدم فايلر أمام طنطا للتعويض المحلي؟

ويدخل الزمالك منتشيًا بالفوز المهم الذي حققه فى الجولة الماضية ببطولة دوري الأبطال، حيث فاز على فريق زيسكو يونايتد بثنائية نظيفة دون رد أحرزهما أشرف بنشرقي ومصطفى محمد، على استاد السلام يوم الجمعة الماضية.

وبعد ذلك النتيجة أصبح يضع فريق الزمالك قدمًا للتأهل إلى دور ال 16 من البطولة، فهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط،على أن يتواجد مازيمبي الكونغولي فى الصدارة برصيد 10 نقاط.

كما يتواجد كلًا من وبريميرو دي اوجوستو وزيسكو يونايتد فى المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطتين، وبناءًا على ذلك الترتيب هو ما يزيد حظوظه فى التأهل.

ويسعى كارتيرون من استغلال الحالة المعنوية التي يعيشها الفريق، والاستفادة منها على الصعيد المحلي في بطولة الدوري أمام فريق الجونة.

خاصة وقد بدأ الزمالك فى إستعادة كامل نشاطه وقوته كما بدأ به الموسم، من خلال فوزين متتاليين على فريق طنطا وأسوان، بجانب الفوز الأفريقي، لذا يأمل فى استكمال حالة النشاط الذي بدأ بها الفترة الماضية.

وجدير بالذكر يتواجد فريق الزمالك فى المركز الثالث برصيد 21 نقطة، فى حين يتواجد فريق الجونة فى المركز ال12برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل