اعلان

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير الامتحانات ويتفقد لجان "تربية وتجارة"

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير الامتحانات
رئيس جامعة سوهاج يتابع سير الامتحانات

يواصل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، جولاته التفقدية للاطمئنان على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩ ٢٠٢٠، حيث تفقد بعض لجان امتحانات كليتي التربية والتجارة، والتي يؤديها أكثر من ٢٢ ألف طالب وطالبة، يرافقه الدكتور خالد عبداللطيف عميد كلية التربية، والدكتور ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارة، ووكلاء التعليم والطلاب والبيئة بالكليتين.

اقرأ أيضا.. "سوهاج الجامعى" ينجح فى إجراء جراحة دقيقة لطفل مولود بعين

وخلال الجولة تابع رئيس الجامعة مدى انتظام العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول لطلاب الفرقة الرابعة بكليتى التربية والتجارة بأقسامهما المختلفة، مشددًا على الإنضباط التام داخل اللجان وعدم السماح بدخول الهواتف المحمولة لمقر اللجان أو تركها مفتوحة بشكل نهائي والجامعة غير مسئولة عن فقدانها، كما تفقد بعض الأماكن المرتبطة بسير الإمتحانات منها العيادات الطبية، غرف الكنترولات، غرف استلام وتسلم الاسئلة وأوراق الإجابات.

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير الامتحانات 

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد عبد اللطيف أن الامتحانات يؤديها ١٢ ألف طالب موزعة على ٧٠ لجنة، وذلك خلال الفترة من ١٩ ديسمبر ٢٠١٩ وحتى ٢٣ يناير ٢٠٢٠، وأن التصحيح يتم أول بأول، مؤكدًا أن الامتحانات تسير في بيئة صحية مناسبة لجميع الطلاب.

كما أشار الدكتور ممدوح الرشيدي إلى أن الامتحانات يؤديها ١٠٢٩٨ طالب بجميع الشعب داخل ٥٦ لجنة، منها ٤ لجان خاصة لأعذار طبية ودمج، مضيفًا أن الامتحانات ستنتهي في ١٦ يناير الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب