اعلان

تشابه الأسماء يتسبب في أزمة للمثلة إيناس عز الدين

الممثلة إيناس عز الدين
الممثلة إيناس عز الدين

تسبب تشابه الأسماء في أزمة كبيرة للمثلة إيناس عز الدين، حيث اعتقد الجمهور أنها هي من ادعت إصابتها بفيروس كورونا، لكن الحقيقة أن من أعلن ذلك هي المطربة التي تحمل نفس الاسم إيناس عبد عز الدين.

وقالت إيناس عز الدين في تصريحات للإعلامي تامر أمين ببرنامج آخر النهار المذاع عبر قناة النهار، أنها تفاجأت بأتصالات كثيرة من أصدقائها وبعض الفنانين للاطمئنان عليها بسبب فيروس كورونا، مشيرة أيضا إلى أنها تعرضت لانتقادات عديدة واتهمت بأنها تتدعي المرض.

ونفت الممثلة إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا، لافتة إلى أن الأمر كله عبارة عن تشابه أسماء مع المطربة إيناس عز الدين، مؤكدة أن هذا تسبب في مشاكل كثيرة لها، وطالبت نقابة الموسيقيين بضرورة اتخاذ إجراء مع المطربة إيناس عز الدين لما قامت به.

وكانت المطربة إيناس عز الدين، أعلنت منذ يومين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتوجهت لمستشفى حميات إمبابة، وأثارت أزمة كبيرة بعدما صورت مقطع فيديو من غرفتها بالمستشفى بسبب وجود برص، وانتقدت المستشفى وقالت إنها غير مجهزة لاستقبال حالات كورونا، واليوم ظهرت نتيجة فحصها وتبين أنها غير مصابة بالفيروس مما عرضها لهجوم كبير من بعض الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي