اعلان

نادر شوقي ينفصل عن وكالة أحمد فتحي

نادر شوقي
نادر شوقي

قرر نادر شوقى وكيل أعمال أحمد فتحى صباح اليوم الأربعاء، عن الانفصال عن وكالة لاعب النادى الأهلى، بسبب تأخره فى تجديد عقده مع النادي الأهلى.

وكتب نادر شوقى وكيل أحمد فتحي السابق، هذا القرار عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" قائلا: من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحى"

نادر شوقي

ومن المقرر أن يعلن أحمد فتحى نجم الأهلي عن قراره النهائي بشأن التجديد للنادي أو لا اليوم الأربعاء، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتي لم يتوصل فيها الطرفين إلى اتفاق نهائي.

وجاء عرض الأهلي على أحمد فتحي كالتالي التجديد لموسمين مقبلين مقابل 11 مليون جنيه في الموسم الواحد،و إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، بالإضافة أنه سيكون قائد الفريق حتى اعتزاله.

وعلى الجانب الأخر تقدم نادي بيراميدزبعرض مغري لفتحي بقيمة 15 مليون جنيه في الموسم واعفائه من نسبة المشاركة وتحمل النادي نسبة الضرائب إلا أن إدارة بيراميدز أكدت للجوكر صعوبه حمله لشارة القيادة في ظل وجود النجم عبد الله السعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً