اعلان

وزير التعليم: إلغاء امتحانات طلاب المنازل والسجون واستبدالها بمشروع بحثي

وزير التعليم"  الغاء امتحانات طلاب المنازل والسجون والمستشفيات واستبدالها بمشروع بحثى"
وزير التعليم" الغاء امتحانات طلاب المنازل والسجون والمستشفيات واستبدالها بمشروع بحثى"

قال الدكتور طارق شوقي، إن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من المنازل والسجون والمستشفيات، سيتم تقييمهم بمشروع بحثي حيث إنهم لم يتسلموا تابلت كباقي الطلاب.

جاء ذلك عندما قام أحد أولياء الأمور بسؤال وزير التعليم عبر صفحته الشخصية، عن موقف طلاب المنازل والسجون والمستشفيات عن موقفهم من الامتحانات التجريبية ونهاية العام

وزير التعليم: إلغاء امتحانات طلاب المنازل والسجون والمستشفيات واستبدالها بمشروع بحثي

وكان قد نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صفحته الشخصية فيديو توضيحي لطلاب أولى ثانوى.

وجاء فى الفيديو إرشادات الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي في الفترة من ٥ أبريل حتى ٢٢ أبريل ٢٠٢٠، والتي يؤديها الطلاب من منازلهم من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطلاب معرفة كيفية الدخول علي المنصة والمذاكرة وإجراء الامتحانات من خلاله.

وتبدأ الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي من ٥ أبريل حتى ٢٢ أبريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا، وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)