اعلان

وزير التعليم: "هنكشف كورونا على كل طالب قبل ما يدخل اللجنة"

وزير التعليم " هنكشف كورونا  على كل طالب قبل ما يدخل اللجنة
وزير التعليم " هنكشف كورونا على كل طالب قبل ما يدخل اللجنة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود كشف طبي لفيروس كورونا قبل دخول طلاب الثانوية العامة للجان، مشيرًا إلى أنه تم التعاون مع وزارة الصحة والسكان، لتعقيم الفصول التي يعقد بها لجان الثانوية العامة المقرر عقدها يونيو المقبل.

تعقيم الفصول قبل دخول اللجان

وأضاف " شوقي" فى مداخلة تليفونية ببرنامج "مصر تستطيع" على قناة "دي أم سي"، أنه سيتم تعقيم الفصول قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم، بالإضافة الي وجود مسافات بين الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

وكانت قد أكدت الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية فى مواعيدها حسب الجدول، بينما سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب للصفين الاول والثانى الثانوى بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

وكان قد استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجهود التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الأيام الماضية لتطبيق "التعليم عن بعد"، وذلك بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتعليق الدراسة حماية لأبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً