اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. جريمة قتل بشعة

الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة شهدت جريمة قتل بشعة جديدة لتسجل الجريمة الثالثة في حلقات مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، والتي ارتكبتها ليلى وعماد مع رجل الأعمال أشرف المهدي.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة التاسعة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة التاسعة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تنكرت ليلى واستدرجت أشرف المهدي إلى الفيلا في أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة مبررة أنها ستحل له لغز خسارته لنقوده، ولكنها في الحقيقة تنتقم منه بعد أن تشارك مع لميس زوجة نديم ونشر فيديو جنسية جمعت ليلى ونديم وفضحها.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

كما شهدت أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، بدأ شك كريم رئيس النيابة في ليلى وأن لها علاقة بكل الجرائم التي تحدث وفي نفس الوقت شكوك وكيل النيابة زادت بشكل أكبر وبدأ يخطط لكشف لغز جرائم القتل التي لها علاقة بليلى.

في كل أسبوع يوم جمعة

وفي أحداث في كل أسبوع يوم جمعة نجد ليلى بعد قتلها للجثة وتقطيع عماد لها وتوزيعها بين النيل والشوارع، نجدها أنها في الحلقة التاسعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة أخذت جزء من ملابس القتيل وخصلة شعر لميس زوجة نديم ووضعها بجانب منزلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟