اعلان

عندك عيد ميلاد في العزل المنزلي ؟ تعرفي على أكثر الطرق أمانا في زمن كورونا

أفكار لعيد الميلاد في العزل المنزلي
أفكار لعيد الميلاد في العزل المنزلي

عيد ميلاد ابنك أو عيد ميلاد زوجك أو حتى لو كان عيد ميلادك وتريدين الاستمتاع به مع الأصحاب في زمن الكورونا إليك الطرق التي تجعلك تستمتعي بقيام عيد ميلاد في وقت العزل المنزلي بينما تحمي نفسك واسرتك من كورونا فيروس بدون مخالطة أو كسر القواعد، واستمتعي بعيد ميلاد مميز ومختلف عن كل الأعياد السابقة.

أفكار عيد الميلاد في العزل المنزلي

أفكار لعيد الميلاد في العزل المنزلي

1- البث المباشر

بإمكانك أن تحظي بوقت ممتع مع أصدقائك وأقاربك ببث مباشر تشاركينهم في فترة العزل المنزلي ويوم عيد ميلادك كيف تقضينه، حيث يمكنك تحديد من تريدين أن يشاركك هذه اللحظة وتحدثي معهم وشاركي لحظاتك السعيدة.

2- أحتفلي

لا تتكاسلي وتشعري بالإكتئاب بسبب العزل المنزلي أصنعي تورتة عيد الميلاد بنفسك وزينيها كما تفضلين وشاركيها مع أصدقائك بصورة وغيرها من طرق التواصل عبر الفيس بوك والواتس أب.

أفكار لعيد الميلاد في العزل المنزلي

3- الفيديو كول

بإمكانك سماع أغنية عيد الميلاد وغيرها من مشاركة الاحباب معك في هذا اليوم من خلال فيديو كول جماعي بينك وبين أصدقائك وأقاربك وشاركيهم لحظة إطفاء الشمع وتبادلي التهاني معهم.

4- جددي نشاطك وغيري من نفسك

قد تكون حفلات عيد الميلاد لا تستهويكي ولكن لأجل كسر الملل يمكنك أن تغيري من نظام مكياجك أو من شكلك في المنزل وارتدي ملابسك بكامل أناقتك وألتقطي صور جميلة وشاركيها مع أصدقائك باحتفال مع عيد ميلادك المميز والمختلف.

5- عيد ميلاد ابنك

في عيد ميلاد أبنك وتخلصا من الإحباط لطفلك في ظل العزل المنزلي يمكنك أن تشغلي له أغاني عيد الميلاد بينما أعدي مفاجأة له بأصدقائه من منازلهم من خلال الفيديو كول أو بإمكانهم تصوير فيديو لتهنئته بعيد ميلاده وجمعها بفيديو واحد مؤثر سيفرح كثيرا مع التورته المصنوعة من يدك واحتفلي في عيد ميلاد أبنك وأحميه من كورونا فيروس والإصابة به.

6- عيد ميلاد زوجك

شاركي زوجك في عيد ميلاده بعشاء رومانسي وهاديء في المنزل، بإمكانك إضفاء جو من المرح بتحويل المنزل لمطعم صغير حاولي جعل أطفالك تمثيل دور المتر والشيف وغيره من الوظائف الموجودة في المطعم وأجلسي معه وتحدثوا عن أمور لطيفة ليكون عيد ميلاد لا ينسى لزوجك.

7- عيد ميلاد لأحد بعيد عنك

مواقع التواصل الإجتماعي لا تتوقف وتسهل كل الأمور فإن كان عيد ميلاد والدتك أو والدك أو أختك أو أخوك فيمكنك الغناء له ومشاركته اليوم بفيديو كول أو غيره من وسائل الإتصال كما يمكنك تجهيز عيد ميلاد مشترك بينك وبين أخوتك لأجل أمك أو أبيك عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي