اعلان

للمرة الثانية.. نقل جثة متوفي في سيارة نقل ببورسعيد بعد ساعات من الواقعة الأولى (فيديو)

نقل جثة متوفي في سيارة نقل ببورسعيد
نقل جثة متوفي في سيارة نقل ببورسعيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو في محافظة بورسعيد لرجال ينقلون جثة أحد المتوفين علي عربة نقل لتكون المرة الثانية في المحافظة بعد ساعات عن مهزلة نقل جثمان مواطن بنفس الطريقة وهو ما نفاه الغضبان خاليا مسئوليته عن الواقعة وأكده النائب أحمد فرغلي عن محافظة بورسعيد في مداخلة عبر برنامج علي مسئوليتي.

ويظهر مقطع الفيديو المنتشر أربعة رجال ينقلون جثة من سيارة ربع نقل إلي ويضعونها في الأرض ويبدو أن الجثة في كفنها ويرتدي أحدهم ماسك والبعض الأخر لا يرتدون ليدل علي كارثة بكل المقاييس في الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي العدوي بينهم إن صحت الواقعة في الأساس. ولم يتسن لأهل مصر الـتأكد من صحة الفيديو أو عدمه ومطابقته لمتن النبأ المذكور.

وعلق ناشر الفيديو قائلا: "ده ڤيديو تاني مبعوت من صديق من بورسعيد بجد انا حزين علي اللي بيحصل".

وفى وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنقل جثة مصاب بكورونا في يورسعيد، من مستشفى المبرة على سيارة ربع نقل مكشوفة، بشكل أساء استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو نقل جثة أحد الأشخاص المتوفين نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى المبرة على سيارة ربع نقل مكشوفة، بواسطة عدد من الأشخاص العاملين في المستشفى ويرتدون الملابس الخاصة بالحجر الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل