اعلان

"اختلفوا على ملكية منزل".. تفاصيل مقتل مسن على يد 3 أشخاص بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

واصلت النيابة العامة، التحقيق في واقعة مقتل مسن بطلق ناري على يد 3 أشخاص بسبب الخلافات بينهما على منزل بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة.

وكشفت التحقيقات، أن المنزل يرجع ملكيته لزوج وزوجته توفوا منذ فترة طويلة وبعد وفاتهما، حضر والد الزوجة السبعيني ويدعى"إ.م" للقيام داخل المنزل، الأمر الذي جعل أقارب الزوج المتوفي في خلاف دائم مع العجوز.

وأضافت التحقيقات، أنه في يوم الواقعة، حضر 3 أشخاص من أقارب الزوج المتوفي إلى المنزل، وقاموا بالشجار مع والد الزوجه للخلاف على تملك الشقة، حتى تطورت المشاجرة بينهما بقيام أحد الأقارب بقتل المجني عليه بطلق ناري في ظهره من فرد خرطوش أدى إلى وفاته فور وصوله المستشفى.

وتابعت التحقيقات، أن المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة ألقى القبض على المتهمين الثلاثة وتم عرضهم على النيابة العامة التي أصدرت قررًا بحبس المتهمين 4 أيام، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة، بالتحفظ على السلاح الناري المستخدم في الجريمة وعرضه على المعمل الجنائي، وطلبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً