اعلان

أربعة في واحد.. 3 أسباب جعلت بيراميدز يتمسك بـ أحمد فتحي

احمد فتحي
احمد فتحي

فاجأ أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجميع، بعد قراره بعدم التجديد للقلعة الحمراء، حتى وصل الأمر لوكيله نادر شوقي، الذي كان لا يعلم نية فتحي بعدم التجديد.

ومن المتوقع أن ينتقل فتحي إلي بيراميدز، في الموسم المقبل، بعد أن وافق على منح الجوكر المقابل المادي الذي طالب به، حيث زاد عن عرض الأهلي بحوالي 3 ملايين جنيهًا.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب جعلت بيراميدز يتمسك بـ ضم فتحي بالرغم من عمره الذي وصل إلى 36 عامًا.

الخبرة

يملك اللاعب أحمد فتحي، خبرة كبيرة على المستويين المحلي والإفريقي، حيث توج مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، كما توج ببطولة الكونفدرالية،فضًلا عن الخبرة الكبيرة في مسابقتي الدوري والكأس، الأمر الذي سيحتاجه بيراميدز، خاصة أن الفريق يريد التتويج بالألقاب، سواء على محليًا أو قاريًا.

الجوكر

أحمد فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، فهو ظهير أيمن وأيسر، كما أنه يلعب في منطقة وسط الملعب أو في الدفاع، كلها مراكز لعب فيها فتحي من قبل سواء مع الأهلي أو المنتخب، فبيراميدز تعاقد مع 4 لاعبين في واحد، وبالتالي ستكون صفقة مهمة للفريق.

الروح

بالرغم من وصوله لعامه الـ36، إلا أن فتحي يؤدي داخل الملعب كالشاب الذي يبلغ من العمر العشرين، وهو ما ظهر في مباراتي صن دوانز، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فاللاعب يحافظ على لياقته البدنية، من خلال التدريبات الكثيرة والمكثفة، بجانب روحه الكبيرة في الملعب، الأمر الذي سينعكس على زملائه الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين