اعلان

5 مليارات جنيه إسهامات البنك الأهلي في مجال المسئولية المجتمعية

البنك الاهلي المصري
البنك الاهلي المصري

بلغت إسهامات البنك الأهلى المصرى نحو 6 مليارات جنيه فى مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، خلال الـ5 سنوات الأخيرة، واستحوذت قطاعات الصحة والتعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر على الجانب الأكبر من أهتمام البنك الأهلي المصري في مختلف مجالات المسؤولية المجتمعية، إضافة الى دعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

وقال البنك في بيان له، ان إجمالي المساهمات المجتمعية في عام 2019/2018 بلغت نحو 1.526 مليار جنيه يديرها البنك وفقا لأعلى المعايير وبمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة ومن تلك المساهمات يأتي مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب بالاسكندرية وحي الاسمرات، وتطوير منطقة حي السلام بالقاهرة وكذا مشروع منطقة الكيلو 4 بمرسي مطروح ومشروع إسكان الشباب بالسويس ، اضافة الى تطوير 17 قرية مصرية أكثر احتياجا في مختلف محافظات مصر.

وأوضح أن دعم هذه الملفات يعكس توجهات الدولة بشكل عام، والتي تتضح في رؤية مصر 2030 التي يعد التعليم الجيد أحد أهم أهدافها، إضافة إلى حق جميع المواطنين في الحصول على أفضل خدمة طبية ورعاية صحية من جانب الدولة.

وأضاف: يدرك البنك عبر سنوات من عمره التي تخطّت 120 عامًا، أهمية دوره المجتمعي إلى الحد الذي أهّله لأن يكون أكبر المؤسسات المصرية إسهامًا في مختلف مجالات المسؤولية المجتمعية".

وتابع البيان: لقد كان التطوير المستمر لخدمات ومنتجات البنك الأهلي المصري التي يتم تحديثها لتتوافق مع الأساليب المصرفية العالمية وذلك بدعم متميز من فريق تكنولوجيا المعلومات والعمليات ومركزية الخدمات المصئرفية بالبنك الدور الأفضل في تحقيق نتائج أعمال قياسية غير مسبوقة، وهو ما كان له الأثر الواضح في دعم مختلف شرائح المواطنين في كافة الظروف، خاصة في الفترات الأخيرة التي تشهد تحديا كبيرا ليس فقط في مصر وإنما في العالم باكمله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً