اعلان

خلال حملة مكبرة اليوم.. رفع 50 طن أتربة وتركيب 40 عامود إنارة شمال الأقصر

جانب من رفع الأتربة في مركز الزينية بالأقصر
جانب من رفع الأتربة في مركز الزينية بالأقصر

قاد رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر اليوم السبت، حملة لرفع التراكمات والمخلفات من كوبري السيد عبدالحق وكوبري المحاريق وكوبرى نصرالله والطريق الرئيسى، حيث تم رفع 20 طن من المخلفات.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية الزينية بحرى برفع 30 طن من التراكمات والمخلفات من الطرق الرئيسية والجانبية، بقيادة مصطفى النجار رئيس قرية الزينية بحري و منصور عبدالله مسؤول النظافة بالقرية وإشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز.

وأكد رئيس مركز الزينية العقيد أحمد الهواري، أنه جاري العمل في الوصلات المنزلية للصرف الصحي فى المدينة، كما يتم استكمال أعمال إنارة الطريق الجانبي للسكة الحديد، حيث إنه تم تركيب 40 عمود إنارة جهد منخفض، و تم تركيب الأسلاك و الكشافات وما زال العمل مستمر على الطريق.

وأشار إلى أنه جاري رصف طريق نصرالله من محطة محولات بدران حتى المشي على مسافة 8 كيلو، بالإضافة إلى استمرار العمل بمنظومة النظافة بالقرى لرفع المعاناة عن المواطنين وتمهيد الطرق لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحي، وذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف أعمال النظافة على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة