اعلان

التموين: صرف الكحول والمطهرات على البطاقات يتم بدلا من فروقات الخبز

مجمعات استهلاكية - أرشيفية
مجمعات استهلاكية - أرشيفية

قال مصدر بوزارة التموين، إن صرف الكحول والمطهرات على بطاقات التموين متوفر الآن في جميع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة وأيضا شباب مشروع جمعيتي.

وأوضح المصدر لأهل مصر، أن المطهرات والكحول يتم صرفهم في فروقات الخبز ولم يتم إضافتهم على السلع التي تصرف على البطاقات وهي 21 سلعة يختار من بينها المواطنون.

وأكد، أنه تم ضخ أكثر من 10 آلاف عبوة من الكحول التي تنتجها الشركات التابعة للوزارة في الأسواق، إذ تبدأ العبوات بسعر 125 مللي بثمانية عشر جنيها و250 مللي بسعر 35 جنيها للعبوة، مع استمرار الصرف حتى آخر الشهر الجاري.

في السياق ذاته، شدد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على قيام كافة اوكلاء الوزارة مديري المديريات التموينية بالمحافظات بضرورة المتابعة والقيام بالجولات الميدانية لضمان التأكد من انتظام العمل فى كافة المنشآت التموينية وعلى رأسها المخابز والتي تعمل كالمعتاد دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وكافة السلع الغذائية.

وشدد المصيلحي بأن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وعلي استعداد لتلقي كافة الطلبات لحل أي مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً