اعلان

بث مباشر لقرعة قرض المتزوجين حديثًا بنقابة الأطباء (فيديو)

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

تجري نقابة الأطباء، الآن بثًا مباشرًا لأحداث القرعة العلنية بين المتقدمين للحصول على قرض الطبيب وذلك بدون فوائد بنكية، لشباب الأطباء والطبيبات المتزوجين، حديثاً بالقاعة الكبرى بدار الحكمة لفوز 100 طبيب وطبيبة.

يأتي ذلك بحضور الأطباء المتقدمين للقرعة العلنية، لمن لا يستطيع الحضور، وسيقوم أحد الحضور باختيار الفائزين من الأوراق والمسجل بها جميع أسماء المتقدمين، والدكتور محمد عبد الحميد أمين صندوق نقابة الأطباء.

جدير بالذكر أن قرض الطبيب قيمته خمسون ألف جنيه وسيتم إقراضه لعدد (100) طبيب وطبيبة أقل من 35 سنة بشرط تقديم وثيقة الزواج، والجدير بالذكر أن قرض الطبيب كان 40 ألف جنيه فقط ولكن تمت زيادته مؤخرا بقرار مجلس النقابة ليصبح 50 ألف جنيه.

وكانت قد أعلنت النقابة العامة للأطباء، أنه حرصًا علي سلامة كافة أعضائها، وتماشيا مع قرار رئيس الجمهورية بخصوص إيقاف الأنشطة التعليمية والتجمعات، فقد تقرر تعليق جميع الدورات التعليمية، لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى تأجيل انعقاد الجمعية العمومية، الذى كان مقرر لها 27 مارس الماضى، نظرا للأوضاع الصحية التى تمر بها البلاد فى مواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سوف يتم تحديد موعد لاحق بعد استقرار الأوضاع الصحية بالوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي