اعلان

اعلانات مسلسلات رمضان 2020.. هكذا يظهر الزعيم عادل إمام

عادل امام
عادل امام

عُرض بعض اعلانات مسلسلات رمضان 2020، حيث بدأ العد التنازلي على استقبال الشهر الكريم شهر رمضان. وبدأت القنوات الفضائية بعرض اعلانات مسلسلات رمضان 2020، كي يحدد المشاهد أي مسلسل سيتابع.

وتحرص "أهل مصر" قبل أسبوعين من شهر رمضان على نشر اعلانات مسلسلات رمضان 2020 التي تم طرحها حتى الأن، وإليكم في السطور التالية..

مسلسل فالنتينو

طرحت قناة mbc اعلانات مسلسلات رمضان 2020، ومن بينها إعلان مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام، والتي تدور أحداثه حول نور محمد أحمد الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

ونجد اعلان مسلسل فالنتينو من ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020 المقرر عرضها على قناة MBC1 وOSN يا هلا، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وداليا البحيري.

مسلسل البرنس

وضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020 التي طرحت، اعلان مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان والتي يظهر بها في خلاف مع أسرته، حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

وفي اعلانات مسلسلات رمضان 2020 مسلسل البرنس لمحمد رمضان الذي ينافس مع مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة علاء زينهم ورحاب الجمل ونجلاء بدر وعبد العزيز مخيون، ويعرض مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة على قناة MBC وقناة ألفا مسلسلات.

مسلسل لعبة النسيان

وطرحت قناة MBC مصر مساء أمس ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، إعلان مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، والذي يشارك في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، ويعرض على قناة MBC مصر وهو من بطولة أحمد داود وإنجي المقدم وهديل حسن.

تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وذلك بعد نشر مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة.

مسلسل الاختيار

ويعد إعلان مسلسل الاختيار ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، والتي طرح إعلانه المنتج تامر مرسي حيث أن مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة والمقرر عرضه على قناة حكايات art، وقناة On E وON دراما، ويشارك في البطولة أحمد العوضي وأشرف مصيلحي.

تدور أحداث مسلسل الاختيار حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل شاهد عيان

وفي اعلانات مسلسلات رمضان 2020، اعلان مسلسل شاهد عيان للنجم حسن الرداد والذي يبدو أنه مسلسل مشوق بعد أن عرضت قناة النهار إعلانه.

ويعرض مسلسل شاهد عيان على قناة النهار ضمن عرض مسلسلات رمضان 2020 المصرية، وهو بطولة حسن الرداد وهنا شيحة ومحمد لطفي، و تدور أحداث مسلسل شاهد عيان في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها، وبعض المفاجآت.

مسلسل سلطانة المعز

وعرضت قناة النهار أيضًا اعلان مسلسل سلطانة المعز ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، والمقرر عرضه على قناة حكايات art والنهار، وهو ن بطولة غادة عبد الرازق وحسن حسني ومحمود البزاوي.

تدور أحداث مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل ونحب تاني ليه

وعلى قناة أبو ظبي التي تعرض مسلسل ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، عرضت الإعلان الخاص بالعمل ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020.

و تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهو بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وأحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل رجالة البيت

وعرضت قناة أبو ظبي إعلان مسلسل رجالة البيت ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، والتي يقوم ببطولتها أحمد فهمي وأكرم حسني، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة CBC.

وتدور الأحداث عندما ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

مسلسل اتنين في الصندوق

وعرضت ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، اعلان مسلسل اتنين في الصندوق، وويشارك الفنان حمدي المرغني في مسلسلات رمضان 2020 المصرية من خلال دوره في مسلسل اتنين في الصندوق والمقرر عرضه على قناة MBC مصر.

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويشارك في البطولة أوس أوس ورحاب الجمل.

مسلسل فرصة تانية

وعرضت قناة MBC دراما إعلان مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة CBC وDmc و On E والحياة وحكايات art.

تدور الأحداث حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل دهب عيرة

وعرض إعلان مسلسل دهب عيرة وهو ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، المقرر أن تعرض على قناة dmc والحياة وألفا مسلسلات ودبي.

مسلسل دهب عيرة تدور أحداثه في إطار اجتماعي وهو بطولة النجمة يسرا وعبير صبري وخالد سرحان وهنادي مهنى.

مسلسل سكر زيادة

وطرحت قناة MBC مصر إعلان مسلسل سكر زيادة ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، والتي ظهرت خلاله بطلات العمل اللاتي تعرض لعميلة نصب وعدد من المغامرات التي تحدث بينهن، ويظهر النجم أحمد السقا كضيف شرف في الإعلان.

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي حول علاقة تجمع 4 سيدات، وهو من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً