اعلان

الملحن خالد عادل يستعيث من المستشفى بـ تامر حسني والفنانين: "إلحقوني" (فيديو)

خالد عادل وتامر حسني
خالد عادل وتامر حسني
كتب : منى رجب

وجه الملحن خالد عادل استغاثة من مستشفى شبرا، بزملائه نجوم الفن خاصة الفنان تامر حسني، وذلك من خلال بث مقطع فيديو له، اليوم الثلاثاء 7 أبريل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

استغاثة الملحن خالد عادل بتامر حسني

وجاء خالد عادل في الفيديو الذي نشره عبر الفيسبوك، وهو في المستشفى الحكومية التي يتلقى فيها العلاج بشبرا، وقال"إلحقوني يا جماعة .. أصدقائي الفنانين إلحقوني.. تامر حسني إلحقني".

ثم ظهر في فيديو آخر، يكشف خلال تفاصيل أكثر، وطالب من الفنانين وهو يبكي، مساعدته للخروج من المستشفى، قائلاً: "إلحقوني بسرعة جداً، أنا بموت.. وبتعرض لحاجات مش كويسة أرجوكم خرجوني من هنا، أي فنان يساعدني أنا اتبهدلت، إلحقوني أنا عايز أمشي، مش عايز حد يعالجني عايز أخرج من هنا بس".

وعلق الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على استغاثة خالد عادل، قائلاً: "خالد في المستشفى من يوم الإعصار واتواصلنا معاه وتامر وعد بتكفل كل حاجة لأن خالد أخوه وعشرة عمر.. حالة خالد ماتحتملش التنقل من مستشفى شبرا وهما في المستشفى قالوا إن خروجه في الوقت الحالي خطر أول ما يضمنوا سلامته.. تامر قال إنه هيدخله أحسن مستشفى اطمنوا واطمن يا خالد كلنا معاك".

الجدير بالذكر أنه أعلن الفنان تامر حسني مسبقا بأنه سيتكفل بمصاريف علاج خالد عادل على نفقته الخاصة ولكنه ينتظر تحسن بسيط في حالته الصحية، ليستطيع نقله من مستشفى شبرا العام التي يتلقى فيها العلاج إلى أخر مستشفى خاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً