اعلان

من "الحضري" إلى "السعيد".. 3 وقائع تؤكد عدم تسامح الأهلي مع "الجوكر"

أحمد فتحي وعبدالله السعيد
أحمد فتحي وعبدالله السعيد

أزمة كبيرة يعيشها النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد توقف المفاوضات مغ نادي بيراميدز، الذي كان من المتوقع أن ينتقل إليه بعد رفضه تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

وكان الاعلامي أحمد شوبير، قد ألمح إلى إمكانية عودة المفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي، بعد فشل انتقاله إلى بيراميدز، ولكن قد تبدو المشكلة أن إدارة الأحمر لن توافق على عودة المفاوضات، مثلما حدث مع نجوم سابقين.

ويرصد"أهل مصر" 3 نجوم أخطأوا مع الأهلي ولم يسامحهم الأحمر

حسام حسن

النجم حسام حسن، الذي نشأ في القلعة الحمراء، لم ينجح في العودة إلى النادي مرة أخرى، سواء لاعب أو مدرب أو مسؤول، بعدما غادر مختار التتش، في عام 2001، حيث رفضت إدارة صالح سليم في هذا الوقت، التجديد لتوأمه إبراهيم، ليقرر العميد مغادرة الأهلي، واللعب للزمالك.

وبالرغم من نجاحه الكبير مع الأندية التي قام بتدريبها، إلا أنه لم يتم التفاوض معه من أجل تدريب الأهلي، حيث رفضت جميع الإدارات التعامل مع التوأم، كما أن الجمهور بدوره لا يريد عودة التوأم للنادي.

عصام الحضري

بعد هروبه من الأهلي عام 2008، إلى سيون السويسري، حاول عصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب الأول، العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، حتى أنه تحدث مع رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، للتوسط لعودته مرة أخرى، كما حكى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، إلا أن الأخير رفض.

ولم يخفي الحضري ندمه على الرحيل من الأهلي، كما أنه حاول بعد ذلك أكثر من مرة العودة إلى مختار التتش، إلا أن إدارات حمدي ومحمود طاهر ومحمود الخطيب، رفضت.

عبدالله السعيد

وقع النجم عبدالله السعيد، مع الزمالك أثناء تواجده في الأهلي، قبل أن يتدخل المستشار تركي آل الشيخ، ويعيد اللاعب إلى القلعة الحمراء، ولكن إدارة الخطيب، رفضت استكمال مشوار السعيد، وتم بيعه بشكل نهائي إلى الأهلي السعودي.

وقائع كثيرة تؤكد أن الأهلي لن يكون متسامحًا مع فتحي، حتى وإن كان المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر، يريد عودته مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل