اعلان

بعد عودته رئيسًا لمجلس إدارة عامر جروب.. منصور عامر: المرحلة القادمة هي لاقتناص الفرص

منصور عامر
منصور عامر

انعقد أول أمس بتاريخ 9/4/2020 اجتماع مجلس ادارة عامر جروب برئاسة الدكتور هشام عرفات حيث اعتمد ميزانية العام المالي 2019 وأبدى رئيس المجلس في نهاية الاجتماع رغبته في التفرغ لإدارة مكتبه الهندسي الإستشاري (مكتب بيت الخبرة) والعمل الجامعي وقدم الشكر لمجلس الإدارة على دعمهم له خلال فترة رئاسته للمجموعه وقد توجه المجلس جميعا بالشكر والتقدير للدكتور هشام عرفات لمجهوداته المعتبره خلال فترة رئاسته للمجموعه و ترحيبهم ببقائه عضواً غير تنفيذيا بمجلس إدارة المجموعة.

وقد رشح المجلس بالإجماع السيد منصور عامر لرئاسة المجموعة، حيث صدر القرار بتعيينه رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدباً بالتزكية.

وقال رجل الأعمال منصور عامر رئيس مجلس إدارة شركة عامر جروب، إن شركة عامر جروب، جوهرة ثمينة تظهر معدنها الأصيل وقت الأزمات، وأن الشركة تقف على أرض صلبة بفضل الله، وأن المرحلة القادمة هي مرحلة اقتناص الفرص، مؤكدا أن كافة مشروعات المجموعة تعمل على مدار الساعة لإنجاز المشروعات في وقتها المحدد.

جاء ذلك فى أول تصريح له بعد عودته لتولى رئاسة مجلس إدارة عامر جروب، وتفقده مشروع بورتو السخنة في أول يوم عمل له بالمجموعه لدفع المشروع لإنطلاقة جديدة متكاملة جديدة، مضيفا أن المجموعة عازمة على الانتهاء من تنفيذ وتسليم أكثر من ألفى وحدة خلال هذا العام بمشروعات الشركة المختلفة.

وكانت شركة عامر جروب القابضة، عن عودة رجل الأعمال منصور عامر لرئاسة الشركة مرة أخرى، بعد تقدم وزير النقل السابق الدكتور هشام عرفات باستقالته من رئاسة الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة