اعلان

بعد رسالته الغامضة.. هل يرحل عواد عن الزمالك فى انتقالات الصيف؟

محمد عواد
محمد عواد

تحاول ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور فى استغلال فترة ايقاف النشاط الرياضي الممتدة بسبب انشار فيروس كورونا من أجل انهاء صفقات الصيف القادمة، بناءا على رغبات وأولويات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

ومن المتوقع أن يجري الزمالك تدعيم فى مركز الظهير الأيمن خلال الفترة القادمة فأصبح ذلك حتمي و ضروري نظرا لهروب حمدي النقاز و تواجد حازم إمام بجانب الصاعد أحمد عيد فقط، فسيكون هذا المركز أولى اهتمامات الزمالك ومدربه، وحسب ما تتردد الأنباء جارى التفاوض مع أكثر من لاعب للتعاقد مع ابرزهم حسين بن عيادة ولكن لم تعلن الادارة عن شىء حتى الآن.

كما من المحتمل ان تكون صفقات الابيض تعاقد فقط فمن الممكن أن يخرج بعض اللاعبين الى الاعارة للاستفادة بفرصة اكبر من المشاركة كمة سيعود بالنفع المادي على الزمالك ايضا، ومن الاسماء المحتمل رحيلها عن صفوف الفارس الأبيض الفترة القادمة هو محمد عواد حارس مرمى الأبيض.

ومتوقع أن يكون شكل رحيل عواد على سبيل الإعارة، خاصة بعد أن تقلصت فرصة مشاركتة فى الفريق بعد الظهور الرائع اﻻ أبو جبل منذ أن استغل الفرصة للمشاركة ومن حينها حج مكان أساسي فى تشكيل الزمالك حتى قبل الإيقاف.

وألمح عواد بطريقة غير مباشرة برحيله عن الزمالك من خلال صورة جديدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات ” انستجرام “، التى حملت الصورة عبر خاصة الاستوري رسالة وهى: ” لا تفقد الأمل أبدا .. انت لا تعلم ماذا يخبئ لك الغد”.

ولذلك ربط عدد من جماهير الكرة المصرية ومتابعي صفحة عواد رغبة الحارس في الرحيل عن الزمالك في ظل أنباء قوية عن رغبة بيراميدز في التعاقد معه.

وجدير بالذكر انضم عواد للزمالك في الصيف الماضي وشارك أساسياً مطلع الموسم قبل أن يستحوذ أبوجبل على مركز حراسة المرمى بشكل أساسي.

محمد عواد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني