اعلان

مسلسل النهاية.. ملابس الأبطال مقتبسة من هذا الفيلم في مسلسلات رمضان 2020 (خاص)

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

ينتظر الجمهور عرض مسلسل النهاية المشارك ضمن مسلسلات رمضان 2020، والذي خرجت عليه بعض التعليقات الساخرة مؤخرًا، بسبب الظواهر التي حدثت في العالم منذ العام الجاري. حيث ظنوا أن مسلسل النهاية تنبأ بنهاية العالم.

مسلسل النهاية والقنوات الناقلة له

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها، يعرض مسلسل النهاية على قناة ON E، حتى الأن ومن المتوقع أن تعرض على باقي قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهي CBC، DMC، قناة الحياة.

مسلسل النهاية

ينتظر الجمهور عرض الإعلان التشويقي لمسلسل النهاية، والذي اعتبره الجمهور أن عرضه تأخر من باقي إعلانات مسلسلات رمضان 2020، ولكن الحقيقة هي أن المنتج تامر مرسي هو الذي طلب بأن يتم تأخير عرض إعلان مسلسل النهاية حتى يتم عرض باقي مسلسلاته المشارك بها في هذا الموسم، ويحتمل عرضه مساء اليوم الأحد 12 أبريل.

ملابس مسلسل النهاية

ورغم التكتم الشديد على ملابس مسلسل النهاية والتي لم ينشر أي ممثل داخل العمل صورة من الكواليس مثل باقي المسلسلات، إلى أن "أهل مصر" استطاعت أن تدخل موقع التصوير ستوديو المسلمي في شبرامنت والذي يتم تصوير المسلسل بداخله بأكثر من لوكيشن منهم مصنع الصواريخ، وشاهدت ملابس العمل والتي يبدو أنها مألوفة للبعض.

من شاهد الفيلم الأمريكي After Earth، سيجد تشابه بين ملابس يوسف الشريف وبعض المجاميع في مسلسل النهاية مع ملابس النجم العالمي ويل سميث في الفيلم، وهي البدلة البيضاء الضيقة التي لا تُشبه ملابسنا في العصر الحالي. فهل يتشابه قصة فيلم "بعد الأرض" التي تدور أحداثها بعد مرور 1000 عام على دمار كوكب الأرض وبين مسلسل يوسف الشريف الذي تدور أحداثه بعد 100 عام من الأن؟

مسلسل النهاية رمضان 2020

وكانت "أهل مصر" انفردت في بداية الشهر الماضي بأن تدخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف الجديد الذي يحمل اسم النهاية، حيث كان يتم تصوير بعض المشاهد له في صحراء الأردن؛ بسبب عدم سهولة التصوير في الصحراء بمصر، تتضمن قصة مسلسل النهاية أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

قصة مسلسل النهاية

كما أن قصة مسلسل النهاية المشارك في مسلسلات رمضان 2020، أن الكيان الذي يعمل به يوسف الشريف يسعى على أن لا يجعل البشر يتعلم أي شيء، ويعتمد فقط على التكنولوجيا المتطورة بعد 100 سنة، وهذا ما يحاول البطل يوسف الشريف التصدي له كما يسعى لتعليم البعض في السر، كما أننا لاحظنا داخل موقع تصوير مسلسل النهاية بأنه مليء بالأكشن والخيال العلمي، ويحتوي على مشاهد قتل كثيرة، كما أنه يتم تصويره بأعلى مستوى بإستخدام الجرافيك.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية ضمن مسلسلات رمضان 202، هو من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء