اعلان

«سامسونج» تواجه كورونا بالخدمات الرقمية.. منها الشراء أون لاين والتوصيل المجاني

احمد جعفر _ مدير التسويق بسامسونج مصر
احمد جعفر _ مدير التسويق بسامسونج مصر

كشفت شركة سامسونج مصر عن مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة للتعامل بفعالية ومواكبة تغيرات السوق بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية مع الحفاظ على تقديم خدمة مميزة لعملائها.

واتاحت الشركة خدمة عملاء عبر الإنترنت من خلال تطبيق Samsung Members بالإضافة إلى خدمة العملاء من خلال التواصل عبر الواتس اب في حالة الأعطال و الرد على الاستفسارات، في إطار مبادرة "دايمًا معاك" التي تعمل على توفير الخدمات لأكبر قاعدة من العملاء فى أى وقت وفى كل مكان.

كما وفرت سامسونج أيضًا خدمة الشراء عبر الإنترنت مع إمكانية التوصيل مجانًا إلى باب المنزل، بالإضافة إلى خدمة جديدة لاستلام الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة من منازل العملاء مجانًا دون رسوم توصيل، للحد من حركة الأفراد وتقليل الاختلاط وضمان راحة العملاء وسلامتهم.

وأكد أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق في سامسونج، أن شركته تلتزم بجهودها في خدمة عملائها ضمن مسؤوليتها المجتمعية، مشيرا إلى أن سامسونج تعمل بكل حرص على توفير كافة سبل السلامة والأمان وإحداث تأثير إيجابي من خلال خدماتنا المرنة العملاء على حد سواء وذلك ضمن جهودنا لمساندة الدولة في أوقات الأزمات"

أضاف جعفر "أن الشركة أيضا بإلغاء رسوم خدمة التوصيل المنزلي وتركيب الأجهزة المنزلية المشتراه من متاجر الشركة تشجيعا للمواطنين على الالتزام بتعليمات الدولة ووزارة الصحة حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلتهم".

من جانبه قال بيشوي أديب، مدير إدارة خدمة العملاء بالشركة "أن سامسونج تسعى لمساندة الجهود الوطنية من خلال دورها الإيجابي والمبادرة بتوفير كافة الخدمات عبر وسائل رقمية لتشجيع بقاء عملائنا في المنازل والتقليل من حركتهم من خلال خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار الساعة في العديد من المحافظات لتصل خدماتنا بكافة أنواعها إلى أكبر قاعدة من عملائنا".

أوضح بيشوي " أن فروعنا من المتاجر تعمل على استلام الأجهزة من منازل العملاء بدون رسوم إضافية في حالة الحاجة إلى صيانة، لتقديم أفضل مستوى لعملائنا".

وقامت سامسونج أيضًا بتوزيع لوازم التعقيم المتعددة مرفقة بنصائح صحية على متاجرها وفروعها بمختلف المحافظات لضمان صحة موظفيها وحفاظا على سلامتهم، بجانب شركائها بالمحافظات الأخرى ضمن نطاق مسؤوليتها المجتمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |